إيطاليا ستاندرد أسلاك الأجهزة

  • متعدد الولايات المتحدة مقبس الطاقة المزدوجة ( مأخذ المسمار)

    [معرف القالب ="3639"]   يعتبر منفذ Multi Duplex US power Socket أحد منتجات Hot Sales في سلسلة W62. إنه شائع الاستخدام في جنوب آسيا وسوق أمريكا الجنوبية. يمكن تثبيت تصميم التركيب المعياري بسهولة على إطارات مختلفة حتى 6 عصابات. وغطاء W62 ...
  • منفذ Schuko Power Modular

    [معرف القالب ="3639"]   W62 - مفاتيح ومآخذ بأسلوب وألوان تلهم الأجواء بأسلوبها النظيف والمعاصر, سلسلة W62 هي مجموعة كاملة مستوحاة من أحدث اتجاهات التصميم المعماري والداخلي والألوان.   نظرة عامة رقم الطراز: اسم W62 / A / 16U: Schuko Power outlet منتج أو مكون معياري ...
  • منفذ مقبس متعدد Schuko مع الأرض المركزية

    [معرف القالب ="3638"] W62 - مفاتيح ومآخذ بأسلوب وألوان تلهم الأجواء بأسلوبها النظيف والمعاصر, سلسلة W62 هي مجموعة كاملة مستوحاة من أحدث اتجاهات التصميم المعماري والداخلي والألوان.   نظرة عامة رقم الطراز: اسم W62 / A / 16UM: Multi-Schuko Socket Outler مع منتج أو مكون أرضي مركزي ...
  • 3 صندوق عصابة مقاوم للماء مجموعة كاملة IP55

    [معرف القالب ="3637"]   IP55 3 الجنس مربع عصابة للماء, يحتوي على إطار غطاء بإطار تثبيت وصندوق تثبيت السطح. يمكن أن تحمي المفتاح والمقبس, تقليل تأثير أشعة الشمس ومياه الأمطار, ودرجة الحماية هي IP55, وهو مناسب للتركيب في الهواء الطلق. لديها شهادة CE.  ...
  • 3 غطاء مقاوم للماء وإطار IP55

    [معرف القالب ="3636"]   3 غطاء Gang المقاوم للماء والإطار IP55 يمكنه حماية المفتاح والمقبس, تقليل تأثير أشعة الشمس ومياه الأمطار, ودرجة الحماية هي IP55, وهو مناسب للتركيب في الهواء الطلق. لديها شهادة CE.   تفاصيل المنتج: اسم المنتج 3 غطاء عصابة مضاد للماء ...
  • 4 غطاء مقاوم للماء وإطار IP55

    [معرف القالب ="3646"]   IP55 4 غطاء وإطار مقاوم للماء من Gang مصنوع من جهاز كمبيوتر مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية ومواد TPU. نقدم لكم IP 55 نطاق الإنتاج, تقليل تأثير أشعة الشمس ومياه الأمطار, وهو مناسب للتركيب في الهواء الطلق.   تفاصيل المنتج: اسم المنتج 4 غطاء عصابة مقاوم للماء و ...
  • صندوق تركيب السطح

    [معرف القالب ="3639"]   تفاصيل المنتج: اسم المنتج صندوق تركيب السطح الطراز رقم W62 / SMB نوع المنتج أو المكون ملحق مفتاح الإضاءة مادة PP ( مقاوم النار 850 درجة) حجم المنتج 119*79(دبليو)*40(ح)التعبئة مم 1 جهاز كمبيوتر شخصى / كيس, 110قطعة / كرتون
  • وحدات مقبس الطاقة الإيطالي

    [معرف القالب ="3638"]   SOK Italian Power Socket Outlet Modular هي واحدة من أفضل منتجات المبيعات في سلسلة W62 ، وهي حاصلة على شهادة CE. يمكن تركيب تصميم التركيب المعياري بسهولة على إطارات مختلفة. وغطاء سلسلة W62 يحتوي على أكثر من 22 الألوان التي تثري حياتك.   معلومات المنتج المنتج ...
  • وحدات مقبس طاقة إيطالي متعدد

    [معرف القالب ="3637"]   يعتبر Multi Italian Power Socket Outlet Modular أحد أفضل منتجات المبيعات في سلسلة W62 ، ويمكن تركيب تصميم التركيبات المعيارية بسهولة على إطارات مختلفة. وغطاء سلسلة W62 يحتوي على أكثر من 22 الألوان التي تثري حياتك.   معلومات المنتج اسم المنتج Multi Italian Power…
  • مقبس أوروبي أمريكي معياري

    [معرف القالب ="3635"]   يعتبر Euro-American Socket Outlet Modular أحد منتجات Hot Sales في سلسلة W62 ، ويمكن تركيب تصميم التركيب المعياري بسهولة على إطارات مختلفة حتى 6 عصابات. وغطاء سلسلة W62 يحتوي على أكثر من 22 الألوان التي تثري حياتك.   معلومات المنتج ...
  • مقبس الطاقة الأمريكي معياري

    [معرف القالب ="3634"]   تعتبر وحدة مقبس الطاقة الأمريكية أحد منتجات المبيعات الساخنة في سلسلة W62. انها سلعة لنا في سوق أمريكا اللاتينية و. يمكن تثبيت تصميم التركيب المعياري بسهولة على إطارات مختلفة حتى 6 عصابات. وغلاف سلسلة W62 يحتوي على أكثر من ...
  • 2 وحدات منفذ الطاقة الدبوس

    [معرف القالب ="3633"]   2 يعتبر Pin Power Outlet Modular أحد منتجات Hot Sales في سلسلة W62. الأمر في سوق أمريكا اللاتينية و. يمكن تثبيت تصميم التركيب المعياري بسهولة على إطارات مختلفة حتى 6 عصابات. ويحتوي غلاف سلسلة W62 على أكثر من 22 ...
  • وحدات منفذ الطاقة الأوروبية الأمريكية

    Euro-American Power Outlet Modular هو أحد منتجات المبيعات الساخنة في سلسلة W62. إنه أمر يستخدم في جميع أنحاء العالم. يمكن تثبيت تصميم التركيب المعياري بسهولة على إطارات مختلفة حتى 6 عصابات. ويحتوي غلاف سلسلة W62 على ألوان متنوعة تضفي إشراقة على ...
  • 10مقبس طاقة برازيلي معياري

    [معرف القالب ="3632"]   10معيار مقبس الطاقة البرازيلي خصيصًا لسوق البرازيل, انها مع 10 A و 20 A للاختيار. يمكن تثبيت تصميم التركيب المعياري بسهولة على إطارات مختلفة حتى 6 عصابات. وغطاء سلسلة W62 يحتوي على أكثر من 22 الألوان التي تثري ...
  • 20مقبس طاقة برازيلي معياري

    [معرف القالب ="3631"]   20نموذج مقبس الطاقة البرازيلي خصيصًا لسوق البرازيل, انها مع 10 A و 20 A للاختيار. يمكن تثبيت تصميم التركيب المعياري بسهولة على إطارات مختلفة حتى 6 عصابات. وغطاء سلسلة W62 يحتوي على أكثر من 22 الألوان التي تثري ...
123التالي>...4 صفحة 1 من 4

إرسال رسالتك لنا:

الاستفسار الآن
الاستفسار الآن

• Home
  • Italy Standard Wiring Device

Italy Standard Wiring Device

  • Multi Duplex US power Socket outlet ( screw terminal)

    [template id="3639"]   Multi Duplex US power Socket outlet is one of the Hot Sales product in W62 series. It's common use in South Asia and South American Market. The modular fitting design can be easily installed on different the frames up to 6 Gangs. And the cover of W62…
  • Schuko Power outlet Modular

    [template id="3639"]   W62 --Switches and sockets with style and colors that inspire ambiences With its clean and contemporary style, W62 series is a complete range inspired from the latest architectural and interior design and color trends.   Overview Model number: W62/A/16U Name: Schuko Power outlet Modular product or component…
  • Multi-Schuko Socket Outler w/central earth

    [template id="3638"] W62 --Switches and sockets with style and colors that inspire ambiences With its clean and contemporary style, W62 series is a complete range inspired from the latest architectural and interior design and color trends.   Overview Model number: W62/A/16UM Name: Multi-Schuko Socket Outler w/central earth product or component…
  • 3 Gang Waterproof box complete set IP55

    [template id="3637"]   IP55 3 Gang Waterproof box sex, has cover frame with fixing frame and surface mounting box. can protect the switch and the socket, reduce the influence of sunlight and rainwater, and the protection grade is IP55, which is suitable for being installed outdoors. It has CE certification.  …
  • 3 Gang Waterproof Cover and Frame IP55

    [template id="3636"]   3 Gang Waterproof Cover and Frame IP55 can protect the switch and the socket, reduce the influence of sunlight and rainwater, and the protection grade is IP55, which is suitable for being installed outdoors. It has CE certification.   Product Details: Product name 3 Gang Waterproof Cover…
  • 4 Gang Waterproof Cover And Frame IP55

    [template id="3646"]   IP55 4 Gang Waterproof Cover And Frame make with PC with UV protection and TPU materials. offer you the IP 55 range production, reduce the influence of sunlight and rainwater, which is suitable for being installed outdoors.   Product Details: Product name 4 Gang Waterproof Cover And…
  • Surface Mounting Box

    [template id="3639"]   Product Details: Product name Surface Mounting Box Model No W62/SMB Product or component type Light Switch accessory Material PP ( Fire resistance 850 degreed) Product Size 119*79(W)*40(H)mm Packing 1 pcs/bag, 110pcs/carton          
  • Italian Power Socket Outlet Modular

    [template id="3638"]   SOK Italian Power Socket outlet Modular is one of the TOP Sales products in W62 series.It has CE certification. The modular fitting design can be easily installed on different frames. And the cover of W62 series has more than 22 colors that enrich your life.   Product Info Product…
  • Multi Italian Power Socket Outlet Modular

    [template id="3637"]   Multi Italian Power Socket outlet Modular is one of the TOP Sales products in W62 series.The modular fitting design can be easily installed on different frames. And the cover of W62 series has more than 22 colors that enrich your life.   Product Info Product name Multi Italian Power…
  • Euro-American Socket Outlet Modular

    [template id="3635"]   Euro-American Socket Outlet Modular is one of the Hot Sales product in W62 series.The modular fitting design can be easily installed on different the frames up to 6 Gangs. And the cover of W62 series has more than 22 colors that enrich your life.   Product Info…
  • US Power Socket Outlet Modular

    [template id="3634"]   US Power Socket Outlet Modular is one of the Hot Sales product in W62 series. It's commod us in Latin-America market and. The modular fitting design can be easily installed on different the frames up to 6 Gangs. And the cover of W62 series has more than…
  • 2 Pin Power Outlet Modular

    [template id="3633"]   2 Pin Power Outlet Modular is one of the Hot Sales product in W62 series. It's command in Latin-America market and. The modular fitting design can be easily installed on different the frames up to 6 Gangs. And the cover of W62 series has more than 22…
  • Euro-American Power Outlet Modular

    Euro-American Power Outlet Modular is one of the Hot Sales product in W62 series. It's command use all over the world. The modular fitting design can be easily installed on different the frames up to 6 Gangs. And the cover of W62 series has variety colors that bright up your…
  • 10A Brazil Power Socket Outlet Modular

    [template id="3632"]   10A Brazil Power Socket Outlet Modular specially for Brazil Market, It's with 10 A and 20A for choose. The modular fitting design can be easily installed on different the frames up to 6 Gangs. And the cover of W62 series has more than 22 colors that enrich…
  • 20A Brazilian Power Socket Outlet Modular

    [template id="3631"]   20A Brazilian Power Socket Outlet Modular specially for Brazil Market, It's with 10 A and 20A for choose. The modular fitting design can be easily installed on different the frames up to 6 Gangs. And the cover of W62 series has more than 22 colors that enrich…
123Next >...4 Page 1 of 4

Send your message to us:

INQUIRY NOW
INQUIRY NOW