الإطار

  • غطاء فارغ بإطار 4"X4"

    [معرف القالب ="3629"]   تفاصيل المنتج اسم المنتج غطاء فارغ بإطار 4"X4" السلسلة W62 Series رقم الموديل. W62 / A / C6 / 1 نوع المنتج أو المكون الغطاء وإطار التثبيت تشطيب السطح اللون اللامع أبيض عدد الوحدات 3+3 مادة الكمبيوتر حجم 12 * 12 سم عصابة الحجم 6 عصابة موك 3000 PCS غطاء وإطار آخر
  • غطاء فارغ بإطار

    [معرف القالب ="3634"]   تفاصيل المنتج اسم المنتج غطاء فارغ بإطار سلسلة W62 سلسلة موديل رقم. W62 / A / B نوع المنتج أو المكون غطاء وإطار تثبيت تشطيب السطح لون لامع أبيض مادة الكمبيوتر مقاس 8 * 12 سم حجم العصابة 3 عصابة موك 3000 PCS غطاء وإطار آخر
  • 3G غطاء أصفر معياري

    [معرف القالب ="3632"] تعليمات الإنتاج: 1,البعد: 86*118مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان لمدة سنة للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, موافقة SASO إنتاج Inmage:                 ورشة العمل لدينا: ورشة بلاستيك&ورشة الحقن في ورشة الأجهزة & ورشة عمل نموذجية ...
  • 3G غطاء الشمبانيا المعياري

    [معرف القالب ="3631"] تعليمات الإنتاج: 1,البعد: 86*118مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان لمدة سنة للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, موافقة SASO إنتاج Inmage:                     ورشة العمل لدينا: ورشة بلاستيك&ورشة الحقن في ورشة الأجهزة & ورشة عمل نموذجية ...
  • 3 غطاء كمبيوتر عصابة بإطار

    [معرف القالب ="3641"]   ال 3 غطاء عصابة بإطار (الحجم 8x12 سنتيمتر) الخط سلس جدا وبسيط. إنه يلبي التصميم البسيط للأشخاص المعاصرين, ويتم تقليل تكلفة الإنتاج 4-6 عصابة وكل منهم ما يصل 30 الألوان لاختيار ...
  • إطار الكافور

    [معرف القالب ="3631"] تعليمات الإنتاج: 1,البعد: 86*147مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان لمدة سنة للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, صورة إنتاج موافقة SASO:              ...
  • إطار الجوز

    [معرف القالب ="3641"] تعليمات المنتج: 1,البعد: 86*147مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان لمدة سنة للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, صورة المنتج الموافقة SASO:                 ورشة العمل لدينا: ورشة بلاستيك&ورشة الأجهزة ...
  • إطار خشبي أسود

    [معرف القالب ="3641"]   تعليمات المنتج: 1,البعد: 86*147مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان لمدة سنة للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, صورة المنتج الموافقة SASO:                ...
  • إطار خشب الورد

    [معرف القالب ="3639"] تعليمات المنتج: 1,البعد: 86*147مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان لمدة سنة للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, صورة المنتج الموافقة SASO:                   ورشة العمل لدينا: ورشة بلاستيك&المعدات…
  • إطار خشبي أصفر

    [معرف القالب ="3635"] تعليمات المنتج: 1,البعد: 86*147مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان سنوات للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, صورة المنتج الموافقة SASO:                         ورشة العمل لدينا:...
  • إطار البلوط

    [معرف القالب ="3633"] تعليمات المنتج: 1,البعد: 86*147مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان سنوات للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, موافقة SASO المنتج Inmage:                          ...
  • غطاء رمادي غامق

    [معرف القالب ="3632"] تعليمات المنتج: 1,البعد: 86*147مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان سنوات للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, صورة المنتج الموافقة SASO:                          ...
  • غطاء رمادي

    [معرف القالب ="3631"] تعليمات المنتج: 1,البعد: 86*147مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان سنوات للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, صورة المنتج الموافقة SASO:                          ...
  • غطاء فضي لامع

    [معرف القالب ="3641"] تعليمات المنتج: 1,البعد: 86*147مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان سنوات للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, صورة المنتج الموافقة SASO:                     ورشة العمل لدينا:...
  • غطاء فضي

    [معرف القالب ="3639"] تعليمات المنتج: 1,البعد: 86*147مم 2 ، استخدم جهاز كمبيوتر مقاوم للحريق, نقطة فضية ونحاس أحمر; 3,إطار معدني مؤرض لتوفير هيكل قوي; 4,منافذ مصراع ضد الأطفال; 5,يتم سحب المسامير اللولبية الطرفية للخارج وتواجه المحطات المقيدة لأعلى لتسهيل التثبيت; 6,يمكن تغيير لون الغلاف; 7,10 ضمان سنوات للعناصر غير الإلكترونية 8 ، CE, CB, صورة المنتج الموافقة SASO:                   ورشة العمل لدينا: ورشة بلاستيك&ورشة الأجهزة ...
123التالي>...6 صفحة 1 من 6

إرسال رسالتك لنا:

الاستفسار الآن
الاستفسار الآن

Frame

  • Blank Cover With Frame 4"X4"

    [template id="3629"]   Product Details Product name Blank Cover With Frame 4"X4" Series W62 Series Model No. W62/A/C6/1 product or component type Cover and fixing frame Surface finishing Glossy Colour White Mumber of Modulars 3+3 Material PC Size 12*12cm Gang size 6 Gang MOQ 3000 PCS Other cover and frame
  • Blank Cover With Frame

    [template id="3634"]   Product Details Product name Blank Cover With Frame Series W62 Series Model No. W62/A/B product or component type Cover and fixing frame Surface finishing Glossy Colour White Material PC Size 8*12cm Gang size 3 Gang MOQ 3000 PCS   Other cover and frame
  • 3G Yellow Cover Modular

    [template id="3632"] Production Instruction: 1,Dimension: 86*118mm 2,Use fire resistant PC, silver Point and red copper; 3,Earthed Metal Frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for No-electronic items 8,CE, CB, SASO approval   Production Inmage:                 Our workshop: Plastic workshop&Hardware workshop Injection workshop & Model workshop                    …
  • 3G Champagne Cover Modular

    [template id="3631"] Production Instruction: 1,Dimension: 86*118mm 2,Use fire resistant PC, silver Point and red copper; 3,Earthed Metal Frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for No-electronic items 8,CE, CB, SASO approval   Production Inmage:                     Our workshop: Plastic workshop&Hardware workshop Injection workshop & Model workshop                …
  • 3 Gang PC Cover With Frame

    [template id="3641"]   The 3 Gang Cover with Frame (size 8x12cm) line is very smooth and simple. It caters to the simple design of the modern people, and the production cost is reduced.The frame also has 4-6 gang and all of them has up to 30 colors for chose to…
  • Camphor Frame

    [template id="3631"] Production Instruction: 1,Dimension: 86*147mm 2,Use fire resistant PC, silver point and red copper; 3,Earthed Metal Frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for non-electronic items 8,CE, CB, SASO approval   Production Image:              …
  • Walnut Frame

    [template id="3641"] Product Instruction: 1,Dimension: 86*147mm 2,Use fire resistant PC, silver point and red copper; 3,Earthed metal frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for non-electronic items 8,CE, CB, SASO approval   Product Image:                 Our workshop: Plastic workshop&Hardware workshop …
  • Black Wood Frame

    [template id="3641"]   Product Instruction: 1,Dimension: 86*147mm 2,Use fire resistant PC, silver point and red copper; 3,Earthed metal frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for non-electronic items 8,CE, CB, SASO approval   Product Image:                …
  • Rose Wood Frame

    [template id="3639"] Product Instruction: 1,Dimension: 86*147mm 2,Use fire resistant PC, silver point and red copper; 3,Earthed metal frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for non-electronic items 8,CE, CB, SASO approval   Product Image:                   Our workshop: Plastic workshop&Hardware…
  • Yellow Wood Frame

    [template id="3635"] Product Instruction: 1,Dimension: 86*147mm 2,Use fire resistant PC, silver point and red copper; 3,Earthed metal frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for no-electronic items 8,CE, CB, SASO approval Product Image:                         Our workshop:…
  • Oak Frame

    [template id="3633"] Product Instruction: 1,Dimension: 86*147mm 2,Use fire resistant PC, silver point and red copper; 3,Earthed metal frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for no-electronic items 8,CE, CB, SASO approval   Product Inmage:                          …
  • Dark Grey Cover

    [template id="3632"] Product Instruction: 1,Dimension: 86*147mm 2,Use fire resistant PC, silver point and red copper; 3,Earthed metal frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for no-electronic items 8,CE, CB, SASO approval   Product Image:                          …
  • Grey Cover

    [template id="3631"] Product Instruction: 1,Dimension: 86*147mm 2,Use fire resistant PC, silver point and red copper; 3,Earthed metal frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for no-electronic items 8,CE, CB, SASO approval   Product Image:                          …
  • Shiny Sliver Cover

    [template id="3641"] Product Instruction: 1,Dimension: 86*147mm 2,Use fire resistant PC, silver point and red copper; 3,Earthed metal frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for no-electronic items 8,CE, CB, SASO approval   Product Image:                     Our workshop:…
  • Silver Cover

    [template id="3639"] Product Instruction: 1,Dimension: 86*147mm 2,Use fire resistant PC, silver point and red copper; 3,Earthed metal frame to provide the strong structure; 4,Child-proof Shuttered Outlets; 5,Terminal screws are backed out and captive terminals are upwards facing to make installation easier; 6,Cover colour can be Change; 7,10 years warranty for no-electronic items 8,CE, CB, SASO approval Product Image:                   Our workshop: Plastic workshop&Hardware workshop …
123Next >...6 Page 1 of 6

Send your message to us:

INQUIRY NOW
INQUIRY NOW